تعرف على الماسونية ومشروع انهاء العالم -الشعاع الازرق



السلام عليكم ورحمة الله اعزائي زوار وأعضاء امبانتل للتكنولوجيا مقالة اليوم قمت فقط بتنسيقها وترتيبها ونقلت البيانات من مواقع مسوؤلة فالموضوع خطير جداً ومعقد للغاية فعندما نتحدث عن مايسمى ب"مشروع الهارب" أو"مشروع الماسونية" أو مايعرف ب"الشعاع الازرق" فإننا نتحدث عن مشرع الولايات المتحدة الذي تسعى من خلاله الى السيطرة على العالم والغاء جميع الديانات وجعلها دين واحد (المسيحية) ودولة واحدة على أنحاء العالم بواسطة أشياء ومخططات غريبة جداً بل تكاد أن تكون شئ من الخيال قامت بكشفها الصحافة الحرة الدولية International Free Press من كندا. وتأكد تورط الولايات المتحدة الامريكية ووكالة ناسا الفضائية أترككم مع الموضوع قراءة وفيديو لكل من يريد أن يقرأ او يشاهد تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع.


عملية الشعاع الأزرق – استعراض تفاصيل
Operation Blue Beam - Details Exposed



المواطنون الأعزاء، وطنيون، محاربون، وفي كل مكان آخر:
الرجاء قراءة هذه الحكاية التي لا تصدق لظواهر غريبة وصور موجات قصيرة وأصوات وصوتيات موجهة في داخل دماغك، قيل لي اليوم بأنهم اطلعوا على معلومات سرية غير متاحة للغير أن الصور ثلاثية الأبعاد للدبابات وميكنة الحرب قد برزت في الصحراء للعراقيين لدفعهم للاستسلام من الخوف أثناء عاصفة الصحراء. لتبدو كما لو أنها تعمل بشكل حقيقي فعلا.
لهذا فثمة سلاحان منفصلان. واحد ينتج صور في الهواء في حين أن الآخر ينتج صورا في ذهنك.
يتعجب الكل لماذا قاتل مركز العناية النهارية بافورد موروBuford Morrow فحص نفسه داخل مصحة نفسية قبل أن يستمر في ثورته وادعى أنه سمع أصواتا تأمره بقتل الناس. فهم لن يصغوا إليه.
هناك قصة مماثلة حيث قضى القاتل الجماعي تشارلز مانسونCharles Manson يوم 5 أغسطس 1969 في معهد ايسالينEsalen Institute، قبل أربعة أيام من ارتكابه المجزرة الجماعية التي قضى بسببها ولا يزال حكما مؤبدا. وقد تهافت الباحثون العسكريون في علم النفس على زنزانة مانسون على مر السنين ليدرسوا الأنماط السلوكية لما سموه "الخمسة بالمئة العنيفين مرضيا".


تشارلز مانسون

أسس معهد ايسالين مايكل مورفيMichael Murphy، الذي كان يعتبر من أهم مراكز البحوث النفسية التجريبية في غرب الولايات المتحدة، حيث جرب عددا كبيرا من أساليب السيطرة الذهنية يتطلب معظمها استخدام المخدرات المؤدية للهلوسة.
مشروع ناسا الشعاع الأزرق
NASA PROJECT BLUE BEAM




إنه من الصحافة الحرة الدولية International Free Press من كندا.
شبكة معلومات الصحافة الحرة العالمية ليست مجموعة دينية، ولا هي منظمة سياسية، لكن وكالة أنباء تحقيق عالمية مستقلة في مجال الشؤون السياسية، والاقتصادية، والطبية، والعسكرية.
متخصصين في التحقيق ونشر التقارير الخاصة والتسجيلات الصوتية لفضح عالم الجريمة لمؤامرة لأمم المتحدة لتطبيق النظام العالمي الجديد
مهمتنا هي جعل الناس يدركون أن جدول أعمال النظام العالمي الجديد (كما هو معروف يهودي aka jew) ليس مجرد حلم أو متوحش قليلا، أو نظرية همجية مثيرة للذعر بعض الشيء، إنه مشروع شيطاني حقيقي يحدث في الوقت الراهن.
من أجل ماذا؟
إنه لإلغاء جميع الديانات المسيحية التقليدية لكي يستبدلوهم بدين عالمي واحد مستند على عبادة الإنسان. لإلغاء كل هوية وطنية واعتزاز وطني حتى تنشأ هوية عالمية واعتزاز عالمي.
لإلغاء الأسرة كما تعرف اليوم لكي يستبدلوهم بالأفراد الكل يعمل من أجل مجد حكومة عالمية واحدة الجديدة.
لتدمير كل الإبداع الفني والعلمي الفردي لتطبيق وجهة نظر حكومة عالمية واحدة.
وهذا النوع من إعلان الحرب من الأمم المتحدة هو بمثابة تطبيق عالمي، وانتماء إلزامي إلى الأمم المتحدة، ودعم الأمم المتحدة بقوة عسكرية متعدد وشرطة متعددة، ووزارة عدل حول العالم مع محكمة دولية، واتفاقية تجارة جديدة لجميع الشعوب حول العالم، ونهاية الحرب الباردة والحروب المحلية كما هي اليوم، والالتزام بالسلام بإلغاء كل الدساتير الوطنية والدولية.
إنه أيضا، دين عالمي جديد وثقافة جديدة لكل البشر.
يجب أن أقول أن مشروع الشعاع الأزرق تم تشييده لسنة 1983. تم تأجيله ولا نعلم بالتحديد السبب. لكن منذ 1983 (إحدى عشرة سنة قبل نشر هذا التقرير)، دعموا أنفسهم في الحقيقة بتقنية جديدة وإبداعات في تجهيزات وبرمجيات فضائية التي تورطوا فيها حاليا لجعل أنظمتهم قابلة للتحقيق.
أدوات النظام العالم الجديد هي:
1. جيش دولي.
2. قوة شرطة دولية.
3. البنك الدولي للاقتصاد.
4. حكومة عالمية خاضعة للأمم المتحدة.
5. مصرف استنبات دولي للحفاظ على البرية حول العالم. هذا يعني كل النشاطات "الخضراء" ستمتزج في البنك الدولي الجديد أو تختفي بالجملة.
6. دين عالمي حيث كل مذاهب الكنيسة ستستأصل من الجذور لتستبدل بديانة العالم الجديد لعصر الدلو.
7. تصنيف العالم سبعة أجناس من أجل استعباد كل البشر الذين سينجزون مهام العمل المحددة مسبقا سواء قبلوها أم لا.
8. مقر رئيسي لحشد العالم في الأمم المتحدة من أجل أولئك الذين لن يقبلوا النظام الجديد.
9. السيطرة على تجهيز الزراعة وغذاء العالم التي ستتحكم في تجهيزات الغذاء والفيتامين حول العالم.
سيكون النظام العالمي الجديد نظام حكومة "وسط" للاتحاد السوفيتي، بريطانيا العظمى وكل دولها التي يوحدها نظام واحدcommonwealths، والولايات المتحدة الأمريكية بجملة سكانها.
هذا هو في النهاية، نظام عالمي سياسي روحي جديد الذي سيحل محل القديم الذي نعيش تحته الآن.
ما هي مخططات النظام العالمي الجديد؟
إنهم يخططون للتخلص من كل الناس الذين يؤمنون بالتوراة أو يعبدون السيد المسيح، واختفاء المسيحية كاملة. ولإنجاز هذه الخطة، فإن النظام العالمي الجديد يغير القوانين الوطنية لتأكيد على أن المعتقدات ورموز المسيحية مثل الصليب، على سبيل المثال، ستصبح خارجة على القانون وغير شرعية. ستستبدل العطلات والشعائر الدينية بأعياد العصر الجديد حول العالم. وهذا التهديد يشمل أهم مقدسات المسلمين المسجد الحرام، وفيه الكعبة المشرفة، والحرم النبوي، وفيه قبر النبي صلى الله عليه وسلم، والمسجد الأقصى، وفيه قبة الصخرة أيضا...
إزالة وتدمير كامل لكل الجمعيات السرية والأخويات السرية، ومحافل ومقدسات، وكل ما يرونه بمثابة التهديدات الأكثر خطرا على بقائهم بعد التطبيق للدين العالمي الواحد وحكومة عالمية واحدة.
يخطط النظام العالمي الجديد أيضا لإلغاء جميع العملات الوطنية، وتحويل التجارة إلى النقد الإلكتروني من خلال الشبكة لإلكترونية.
إليكم أسماء بعض المنظمات التي تعمل من أجل تحقيق الحكومة العالمية:
الأمم المتحدةThe United Nations
مجلس العلاقات الخارجيةThe Council on Foreign Relations
اللجنة الثلاثية The Trilateral Commission
مجموعة بيلديربيرجيرز The Bilderbergers Group
مؤسسة جروباشيف The Gorbachev Foundation
نادي روماThe Club of Rome
كتب المفكرين والمذهب الأساسي لمؤامرات العصر الجديد هي:
إلينا بيتروفان بلافاتسكيElena Petrovna Blavatsky التي كتبت(Isis Unveiled) و(The Secret Doctrine).
أليس آن بايليAlice Ann Bailey التي كتبت:
"The Race and the Initiation and Externalization of the Hierarchy"
"Initiation: Human and Savoir"
"The Reappearance of the Christ"
"Their Christ is the new messiah"
"The Destiny of the Nation" الذي فيه خطط لترتيب الدول القومية.
"The Unfinished Autobiography"
"Discipline ship and the New Age"
"Esoteric Psychology".
أيضا، كتابة نيكولاس روريتشNicholas Roerich الذي كتب:
"Matraia"
"that's their new messiah"
"Shambala, The Resplendent"
"The Agni Yoga Series"
دافيد سبانجليرDavid Spangler الذي كتب:
"Revelation: The Birth of a New Age" يعد مثل (الكتاب المقدس) داخل حركة العصر الجديد.
" Reflections on the Christ" الذي يتعلق بالتكريس الإبليسي.
"Links With Space" الذي يجزم أن غرباء خارج العالم من المفترض أن يأتوا لإنقاذ سكان الأرض من أنفسهم.
" Relationship and Identity"
"The Love of Manifestation"
"New Age Rifts"
و"Toward a Planetary Vision" المتعلق بشكل مباشر بتصورات النظام العالمي الجديد، كما يخططون له أن يكون.
الآن ... ما يخططه هؤلاء الناس وأكرر، ليس حلما وليس تفكيرا مروعا، إنه حقيقة. إنهم يخططون ذلك لكي يقبل النظام العالمي الجديد، كل الناس يجب بداية أن يوافقوا على دين العصر الجديد، فللدخول في دين العالم الجديد، فإنه على المسيحيين التخلي عن معتقداتهم الخاصة. لذلك، كما قالوا، سيتم التكريس في جميع أنحاء العالم على أساس داخل الكنيسة المسيحية الجديدة المنظمة حديثا (التي ستنظم وتحكم بصرامة المحفل الماسوني) منظمة غامضة مؤسسة على تكريس إبليسي. ما يجب علينا فهمه هنا هو أن لا أحد سيكون قادر على الإبقاء على معتقداتهم القديمة، وفي نفس ذات الوقت، يدخل في دين العصر الجديد. فهو سيكون من المحال.
من أجل أولئك الذين لن يوافقوا على النظام العالمي الجديد، الذين سيرفضونه، فإن جماعة النظام العالمي الجديد قد بنت بالفعل معسكرات اعتقال لإعادة التأهيل، فأنشئوا لأجل ذلك ما يطلقون عليه "تصنيفات قوس قزحrainbow classifications" لسجناء النظام العالمي الجديد.
يعتبر قوس قزح بمثابة "جسر" مؤدي إلى الإمبراطورية الشيطانية للنظام العالمي الجديد.
نعرف تماما، على سبيل المثال، أنه يجب على كل شخص أداء القسم لإبليس لكي يعبر ذلك الجسر إلى داخل العصر الجديد. كل من يقاومون ذلك التكريس سيرسلون إلى مراكز الاعتقال حيث سيتم فرزهم إلى فئات مختلفة، معروف مثل هذا التصنيف قوس قزح لسجناء النظام العالمي الجديد.
1.تصنيف الأطفال المسيحيين، كما هو مخطط حيث يكونوا كأضحيات بشرية ضمن إطار مراسم القداس الأسود، سيتم إجبارهم على المشاركة في نوع من طقوس العربدة الجنسية أو الإبقاء عليهم كعبيد جنسيون.
2. تصنيف السجناء ليتم استخدامهم في التجارب الطبية حيث سيتم تجريب المخدرات والتقنيات الجديدة على البشر.
3. تصنيف السجناء الصحيين من أجل مركز جهاز التبرع الدوليthe International Organ Donation Center حيث سيتم إزالة الأعضاء الحيوية الواحد تلو الآخر بينما يتم الإبقاء عليهم أحياء من خلال الأجهزة الميكانيكية.
4. تصنيف جميع العاملين الأصحاء تحت الأرض. النظام العالمي الجديد هو في الأساس دكتاتورية حول العالم قائمة على دين إبليس، دكتاتورية ذات الصورة الخادعة للديمقراطية.ولكي تبقى صورة الديمقراطية الخادعة، ستخفى معسكرات وعمل العبيد تحت الأرض في مستعمرات هائلة التي يتم بناءها حاليا كما نكتب هذا التقرير.
5. تصنيف "سجناء غير جديرين بالثقةUncertain Prisoners" في مركز "إعادة التأهيل" الدولي، سيعاد تأهيل السجناء السياسيون والدينيون (وبما يتطلب من وسائل غير ذلك) لذلك ربما يعلنون الندم خلال البرامج التلفزيونية الدولية ويمجدون مزايا الحكومة العالمية الواحدة لمنفعة البشرية جمعاء.
6. تصنيف مركز الإعدام الدولي. وهو واضح بما فيه الكفاية.
7. تصنيف سابع. لا نزال في انتظار حول التفاصيل للتصنيف السابع، ونحن في انتظار تحقق التفاصيل التي خصصت لهذه التصنيفات من السجناء، لكن هذا هو جدول الأعمال الأساسي لهؤلاء الذين خططوا عالم "الجنة" الجديدة للمستقبل.

مؤلف هذا التقرير وزميله ما هي إلا مجرد أسابيع فقط وكان قد قتل كلا منهما على حدته: أحدهما في كندا والآخر أثناء زيارة ايرلندا.
المصدر : إجابات جوجل

إخترت لكم أفضل فيديو برأيي الشخصي ومن يريد أكثر فاليوتيوب مليئ بمثل هذه الفيديوهات.


يمكنك مشاركتها على

  • facebook
  • google
  • twitter
  • and more
  • التعليقات على الموضوع مغلقة
    209420819488620099431543905353658712332922468042533532447224550221252500532533002027103941027257550280001542085859724524290080223945021852